مواضيع

أفضل أشكال تابلوهات كلاسيك لعام 2022

تابلوهات كلاسيك

إذا كنت تبحث عن أفضل أشكال تابلوهات كلاسيك لعام 2022 فهذا هو مكانك المناسب، لأننا نقدم لك تشكيلة من التابلوهات الكلاسيكية المبهرة. تعتبر التابلوهات قطعة هامة بكل منزل، سواء كان على الطراز الكلاسيكي أو الطراز الحديث أو كما يطلق عليه ” المنزل المودرن”. فالتابلوه عبارة عن قطعة تزين الحائط، وتزيد من جماله. لذلك تم  الاستعانة بالتابلوهات في القصور بالعصور القديمة، ولازالت التابلوهات جزء لا يتجزأ من الديكور. وعلى وجه الخصوص التابلوهات الكلاسيكية، فالتابلوه الكلاسيكي من التابلوهات التي توحي بالفخامة والإبهار. لذا سنتعرف بشكل أكبر من خلال هذا المقال على أشكال التابلوهات الكلاسيك، والفرق بينها وبين المودرن.

أفضل أشكال تابلوهات كلاسيك لعام 2022

نقدم من خلال legacy gallery مجموعة من أفضل أشكال تابلوهات كلاسيك لعام 2022. فالتابلوهات الكلاسيكية من أشكال التابلوهات التي توحي بالفخامة، لذلك دائما ما نجد هذه التابلوهات وسط قطع ديكور كلاسيكية أيضا وألوان ربما تميل إلى الطبيعة الترابية .

اختيار أفضل أشكال تابلوهات كلاسيك لعام 2022 يعتمد على مجموعة من العوامل، هذه العوامل تتمثل في التالي:

  • ذوق العميل: يشكل ذوق العميل الأهمية الأكبر في اختيار التابلوه، لذا إخبار الجاليري بذوقك المفضل عليه عامل كبير في العثور على التابلوه الأنسب.
  • شكل الديكور: عندما تفكر في طلب تابلوه كلاسيكي ننصحك بالتأكد من كون الغرفة التي ستضع بها التابلوه كلاسيكية أيضا. وهذا تعرفه من نوع الأثاث المتواجد بالغرفة، هل هو كلاسيكي أم مودرن ..
  • اللون: لون الحائط و الأثاث كذلك من العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار التابلوه. وهذا حتى تتمكن من اختيار التابلوه الأمثل لمنزلك.

هذه النقاط الثلاث هي العوامل التي يتم أخذها في الاعتبار عند اختيار التابلوه الكلاسيكي. والآن سنتعرف بشكل أكبر على الفرق بين التابلوهات الكلاسيكية والتابلوهات المودرن.

الفرق بين التابلوهات الكلاسيك والمودرن

مودرن أم كلاسيك؟..
سؤال يسأله كل المقبلين على الزواج، أو الراغبين في تغيير ديكور المنزل.

  • الديكور الكلاسيك: الديكور الكلاسيكي هو ديكور قديم، يعتمد على قطع ذات تصميمات قديمة تقدم بصورة عصرية. لذلك لا يمكن أن تمضي موضة الكلاسيك أبدا. والتابلوهات الكلاسيكية كذلك، فهي تتميز في الغالب بالإطار الكلاسيكي المبهر، والأشكال العتيقة التي قد تتمثل في اللوحات الفنية الكلاسيكية، أو المدن والأبنية أو الأشخاص والطبيعة. جميعها أشكال للتابلوه الكلاسيكي.
  • الديكور المودرن: الديكور المودرن هو نوع من الديكور يعتمد في الغالب على استغلال مساحات المنزل بالشكل الأمثل. يختلف الديكور المودرن عن الديكور الكلاسيكي بكونه عصري أكثر، مواكب للصيحات الحديثة في الديكور. أما عن التابلوهات المودرن فهي تتسم بأشكال مختلفة وغير تقليدية، مثل أشكال الحيوانات أو الأشخاص أو الرسوم التجريدي.

ولاختيار التابلوه المناسب لمنزلك عليك تحديد نوع الديكور الذي تعتمده في منزلك، واختيار التابلوه على أساسه.

تابلوه مودرن

أيهما أفضل التابلوه الكبير أم الصغير؟

الكثير من الأشخاص يقعون في حيرة عن اختيار حجم التابلوه، لكننا سنقدم لك نصائح ذهبية لاختيار حجم التابلوه باحتراف.

  • مساحة الحائط: قبل الإسراع لشراء تابلوه عليكِ أولا قياس مساحة الحائط الذي ترغبي وضع التابلوه عليه. إن كانت مساحة الحائط صغيرة، هنا عليكِ اختيار تابلوه صغير أيضا. بينما إن كانت مساحة الحائط كبير، هنا ننصحك بتجربة التابلوهات الكبيرة أو المتوسطة.
  • التابلوهات المتعددة: انتشرت التابلوهات المتعددة كفكرة حديثة في الديكور. لكن وضع هذه التابلوهات قد يلائم الحوائط ذات المساحات الكبيرة بشكل أكبر. لذا ننصحك بوضع التابلوهات بطريقة مثلثة أو “هرمية”، وهذا إن كانت بأحجام مختلفة. بينما إن كانت التابلوهات بنفس الحجم؛ ننصحك بوضعهم إلى جانب بعضهم البعض.
Sending
تقييمات الاعضاء
0 (0 اصوات)