مواضيع

كيف أعثر على اشكال تابلوهات غير تقليدية؟

اشكال تابلوهات

العثور على اشكال تابلوهات غير تقليدية ليس أمرا صعبا، إنه يحتاج منك فقط بعض البحث عن أماكن تقوم بتقديم منتجات غير تقليدية. يذكر أن التابلوهات بشكل عام تعتبر واحدة من أهم المقتنيات التي يجب شرائها أثناء تجهيز المنزل أو تجديده. التابلوهات تعتبر قطع فنية مميزة، تضفي لمسة ساحرة على منزلك فور وضعها مباشرة. إذ يقدم التابلوه تكملة للديكور الأنيق، مما يزيد من الذوق الرفيع بمنزلك. ونظرا لأهمية التابلوهات في منازلنا، فقد قررنا من خلال المقال التالي مساعدتك في العثور على الأشكال الغير تقليدية للتابلوهات.

أين يوضع التابلوه بالمنزل؟

يمكن للتابلوه أن يوضع بكل مكان في المنزل، ففي غرف النوم وغرفة المعيشة والصالون وحتى غرفة الأطفال يمكنك وضع تابلوه. لكن مكان التابلوه هو الأمر الذي يشكل الفارق، فاختيار مكان التابلوه بشكل صحيح عليه عامل كبير للحصول على الديكور الذي تبحث عنه.

سنتعرف الآن على قواعد وضع التابلوه على حوائط منزلك، وهذا بأي غرفة من غرف المنزل:

  • يجب أن يكون مقاس التابلوه مناسب للمساحة الفارغة بالحائط، فلا يمكنك وضع تابلوه مقاسه كبيرة على مساحة ضيقة.
  • وضع عدد كبير من التابلوهات أمر غير محبذ على الإطلاق، فبحد أقصى ضع 4 إلى 5 تابلوهات على الحائط.
  • اختار التابلوه المناسب لديكور الغرفة، وهذا يعني اختيار التابلوه المودرن مع الديكور المودرن، والتابلوه الكلاسيكي كذلك مع الديكورات الكلاسيكية.
  • يجب أن يكون ارتفاع التابلوه عن القطعة التي تقع أسفله ولتكن الأريكة ؛ مسافة لا تزيد عن 20 سم. وهذا حتى يمكن رؤيته بوضوح في مستوى النظر.
  • اختيار إطار التابلوه أيضا من الأمور الهامة، فالإطار الكلاسيكي لا يمكن وضعه مع الديكورات المودرن والعكس.

هذه كانت القواعد الرئيسية لوضع أي تابلوه على الحائط.

اشكال تابلوهات غير تقليدية

تقدم ليجاسي جاليري إليك تشكيلة متنوعة من التابلوهات الغير تقليدية، هذه التابلوهات التي ستضفي لمسة رائعة لمنزلك. إذ يقدم الجاليري مجموعة من التابلوهات بأنواع مختلفة، منها التابلوهات المودرن، ومنها الكلاسيك. كذلك يحرص الجاليري على تقديم مجموعة متنوعة من التابلوهات، منها الرسم المطبوع، والتابلو الخشبي الآخذ للأنظار. كما يقدم كذلك تابلوهات إسلامية، وتابلوهات بها لمسة من لمسات الطبيعة، كما يقدم إليك أيضا تابلوهات تحمل رسومات تاريخية، وهذا لعشاق الفخامة والأناقة. يمكنك بكل بساطة تحديد التابلوهات التي تحتاجها في منزلك، وطلبها من خلال الجاليري بكل سهولة.

أسعار التابلوهات في مصر 2022

الكثير من المقبلين على تجهيز منازلهم أو تجديدها يسألون عن أسعار التابلوهات في مصر.
الإجابة هي : لا يوجد سعر ثابت للتابلوه، وهذا بسبب مجموعة من العوامل، تتمثل في التالي:

  • حجم التابلوه: كما تعرف أن هناك أحجام مختلفة للتابلوهات، وبالتالي الأسعار تختلف حسب الحجم. فالتابلوه الصغير يكون سعره أرخص من التابلوه الكبير بكل تأكيد.
  • نوع التابلوه: قد يتفاوت سعر التابلوه الخشبي عن التابلوه المرسوم، وهذا يمكنك معرفته من خلال موقعنا باستعراضك للمنتجات.
  • عدد التابلوهات: أصبحت التابلوهات المتعددة موضة رائجة، لذا قد يختلف شراء مجموعة التابلوهات عن شراء تابلو واحد من حيث السعر وهذا أمر طبيعي.

لذا ننصحك بتحديد ميزانيتك لشراء التابلوهات، والبحث عن القطع المناسبة لهذه الميزانية، مع مراعاة معايير اختيار التابلوه التي قمنا بذكرها من خلال هذا المقال. فالمعايير السابقة التي تم ذكرها في هذا المقال بالتأكيد ستؤثر على الشكل العام لديكور منزلك، وبإمكانها أن تجعله منزلا فاخرا وجميلا، وعلى العكس إن لم يتم إعطاء الاهتمام الكافي لهذه التفاصيل من الممكن أن يتم إفساد الديكور كاملا.

Sending
تقييمات الاعضاء
0 (0 اصوات)