مواضيع

اشكال تابلوهات خشب راقية تناسب كل منزل

اشكال تابلوهات خشب

المنازل الأنيقة دائما لا تخلو من التابلوهات، لذلك نستعرض من خلال المقال التالي اشكال تابلوهات خشب راقية تناسب كل منزل. فاختيار التابلوه المناسب له العامل الرئيسي لتحقيق التوازن بالديكور، وظهور المنزل بمظهر أكثر رقيا وجمالا. لذلك سوف نتعرف في المقال التالي على المعايير الرئيسية لاختيار التابلوه، وأهم مميزات التابلوهات الخشبية، والفرق بينها وبين أنواع التابلوهات الأخرى. كذلك سنتعرف على الطريقة الصحيح لوضع التابلوه، وهذا لعدم الوقوع في حيرة عند اختيار موضع التابلوه في منزلك. فقط تابع القراءة للتعرف على كل ما يخص التابلوهات الخشبية

أين أجد اشكال تابلوهات خشب راقية؟

إيجاد أشكال تابلوهات خشب راقية تناسب منزلك ليس أمرا صعبا، فالأمر أصبح متاح الآن من خلال ليجاسي جاليري. تقدم ليجاسي جاليري تشكيلة متنوعة من أرقى التابلوهات الخشبية، تلك التابلوهات التي تقدم بأشكال مختلفة تناسب جميع الأذواق.

يذكر أن التابلوهات الخشبية تأتي بأشكال مختلفة، كما تأتي أيضا على شكل قطعة واحدة أو مجموعة من القطع. فتابلوهات القطعة الواحدة هي تلك التابلوهات التي يتم وضعها بالشكل التقليدي على الحائط، بينما التابلوهات الخشبية متعددة القطع هي تلك التابلوهات التي يتم وضعها إلى جانب بعضها البعض بشكل متوازي أو هرمي أو رأسي.

ولعل اختيار نوع التابلوه يختلف بحسب معايير محددة، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على معايير اختيار التابلوه الخشبي.

ما هي معايير اختيار التابلوه؟

هناك مجموعة من المعايير التي تساعدك على اختيار التابلوه المثالي لمنزلك، وهذه المعايير يمكن أن نلخصها في الآتي:

  • مساحة الحائط: عند اختيار التابلوه أيا ما كان نوعه يؤخذ في الاعتبار مساحة الحائط، فهذه المساحة تشكل أهمية كبيرة بالاختيار. إذ أن المساحة الضيقة للحائط تحتاج إلى تابلوه بحجم صغير، بينما المساحة الكبيرة تتطلب وضع تابلوه كبير أو تابلوهات متعددة.
  • لون الديكور: عند اختيار لون تابلوه وشكله يتم أخذ ألوان الديكور في الاعتبار. وهذا حتى يتحقق التوازن المطلوب عندما يعلق التابلوه على الحائط.
  • نوع الديكور: من معايير اختيار التابلوه المثالي التعرف على نوع الديكور. فالديكورات الكلاسيكية تحتاج إلى لوحات على الطراز الكلاسيكي، بينما الديكورات العصرية تحتاج إلى إضافة تابلو مودرن.

هذه كانت معايير اختيار التابلوه المثالي لمنزلك. والآن سوف نتعرف على المزيد فيما يخص التابلوهات.

مميزات التابلوهات الخشبية

للتابلوهات الخشبية سلسلة متعددة من المميزات، هذه المميزات تتمثل في الآتي:

  • الشكل الجمالي: يمتلك التابلوه الخشبي شكلا جماليا ساحرا ومتفردا، لذلك يسعى الكثيرون إلى الحصول على التابلوهات الخشبية.
  • التنوع: يتسم التابلوه الخشبي بالتنوع، فمنه الشكل الكلاسيكي، ومنه أيضا الشكل المودرن. لكن الفارق بين كل شكل الإطار الذي يتواجد حول كل تابلوه.
  • المظهر المميز: يتسم التابلوه الخشبي بمظهرا مميزا، خاصة إن تم اختياره بعناية فائقة تتماشى مع نوع الديكور الذي يوضع به.

هذه كانت أبرز مميزات التابلوهات الخشبية، التي يتم أخذها في الاعتبار عند العزم على شراء هذه القطع الجمالية للمنزل.

طريقة وضع التابلوه على الحائط

اشكال تبلوهات خشب وضع التابلوه على الحائط قد يكون بالنسبة للبعض أمر في غاية السهولة، لأنه لا يحتاج سوى لتثبيت مسمار على الحائط. لكن في الواقع هذا الشيء ليس سهلا، لأنه يحتاج إلى اختيار الموضع السليم للتابلوه. لذا ننصحك بأخذ مسافة لا تقل عن 20 سم بين الأثاث والتابلوه، أي إن كنت تضع كرسي ملاصق لنفس الحائط الذي ستضع عليه التابلوه ننصحك باختيار موضع تثبيت المسمار بشكل مرتفع. وهذا حتى يظهر التابلو بصورة أوضح، مما يبرز جماله ويجعله في مستوى رؤية العين.

Sending
تقييمات الاعضاء
0 (0 اصوات)