مواضيع

أحدث تابلوهات مودرن لعام 2022

تابلوهات مودرن لعام 2022

أحدث تابلوهات مودرن لعام 2022 من قطع الديكور التي تشغل الكثيرين، فعشاق الديكورات الراقية دائما ما يبحثون عن التابلوهات بأنواعها. تعتبر التابلوهات من قطع الديكور التي تهم فئة معينة من العملاء، هذه الفئة في الغالب تعشق الذوق الراقي، وتسعى إلى تحويل هذا الذوق الرفيع إلى قطع فنية تغطي حوائط منازلهم.
ومن خلال المقال التالي سوف نتعرف على أحدث تابلوهات مودرن لعام 2022، هذه التابلوهات التي ستجعل منزلك متفردا ومبهرا. كذلك سنتعرف على الطريقة المثلى لوضع التابلوه على الحائط بشكل يبرز جماله وسحره، وسنتعرف على خطوات اختيار التابلوه لكل غرفة من غرف منزلك.

أحدث تابلوهات مودرن لعام 2022

كيف أحصل على أحدث تابلوهات مودرن لعام 2022؟
هذا السؤال يطرحه الكثيرون من الرجال والنساء، أولئك الذين يبحثون عن كل ما هو حديث وفريد في عالم الديكور.
في الواقع يمكنك الآن بكل سهولة الحصول على أجدد التابلوهات المودرن، التي تواكب صيحات الديكور العالمي من خلال legacy gallery.

نقدم لك تشكيلة واسعة من أحدث التابلوهات التي تتسم بالتفرد، هذه التابلوهات التي ستغير من الشكل التقليدي لمنزلك. فالتابلوهات ليست مجرد قطع توجد على الحوائط فحسب؛ إنها بمثابة سحر يجدد من الشكل النمطي للمنزل ويزيد من أناقته وتفرده.

أساسيات وضع التابلوه على الحائط

أين أضع التابلوه ؟
هذا السؤال يسأله الآلاف .. فشراء التابلوه أمرا جيدا للتجديد من ديكور المنزل، بينما وضعه في المكان المثالي هو الأهم. لذلك سنقدم لك الآن قواعد وضع التابلوه على حائط منزلك.

  • حجم التابلوه: من الضروري مراعاة تنسيق حجم التابلوه مع مساحة الحائط. على سبيل المثال لا يمكنك وضع تابلوه كبير الحجم على حائط مساحتها صغيرة والعكس.
  • مكان التابلوه: مراعاة مكان التابلوه أمر هام جدا، فلا تضع التابلوه بمكان مزدحم باللوحات الفنية إلا بمراعاة التنسيق بينهم. على سبيل المثال: إن رغبت بوضع أكثر من تابلوه على الحائط عليك وضعهم بشكل هرمي، أو بشكل أفقي. فهذه هي المواضع الشائعة للتابلوهات.
  • نوع التابلوه: قبل شراء تابلوه عليك تحديد نوع ديكور الغرفة التي سيوضع بها، فالتابلوه  المودرن يلائم الديكورات المودرن أيضا، والتابلوهات الكلاسيكية كذلك تتلاءم بشكل أكبر مع الديكور الكلاسيكي.
  • الألوان: عند اختيار تابلوه جديد عليك مراعاة تناسق لونه مع لون الحائط الذي سيوضع عليه.

هذه كانت أساسيات وضع التابلوه على الحائط، والآن سوف نتعرف خطوات اختيار التابلوه المناسب لديكور منزلك.

خطوات اختيار التابلوه المناسب لكل غرفة

من الرائع التنسيق بين نوع التابلوه وديكور الغرفة التي سيوضع بها. لذا سنقدم إليك الآن أهم الخطوات التي تساعدك على اختيار اللوحة المناسبة لكل غرفة من غرف المنزل.

غرفة النوم

غرفة النوم تعتبر الغرفة الرئيسية للمنزل، وهذه الغرفة في الغالب تتسم بالتفاصيل الهادئة. لذلك عند اختيار تابلوهات لغرفة نومك ننصحك باختيار تابلوهات هادئة أيضا. ولعل التابلوهات الخشبية هي الأكثر استخداما في ديكور غرف النوم.

غرفة المعيشة

في الغالب تكون غرفة المعيشة هي المكان الذي سيكون ملتقى الضيوف، لذا ننصحك بالاهتمام باختيار تابلوهات تتماشى مع ديكور الغرفة. إذا كانت غرفة المعيشة على النظام المودرن ننصحك باختيار تابلو مودرن، بينما إن كانت كلاسيكية فننصحك باللجوء إلى التابلوهات الكلاسيكية. كذلك أحرص على أن تكون التابلوهات ذات ألوان ملائمة للون قطع الأثاث ولون الحائط.

السفرة

لا تضع الكثير من القطع الفنية في غرفة السفرة، فقط اختيار قطعا فنية تتماشى مع نظام الغرفة سواء كانت مودرن أو كلاسيك.

حجرة الأطفال

اعتمد تابلوهات المناظر الطبيعية، أو التابلوهات ذات الألوان الهادئة في غرفة نومك أطفالك. لأن غرفة الأطفال في الغالب تكون ألوانها هادئة، وهذا يتطلب قطع ديكور هادئة أيضا.

Sending
تقييمات الاعضاء
0 (0 اصوات)