مواضيع

اشكال تابلوهات مودرن .. جدد منزلك بتابلو عصري

اشكال تابلوهات مودرن

 اشكال تابلوهات مودرن لتجديد المنازل، فالتابلوهات تعتبر قطعة هامة من قطع الديكور، سواء كان هذا الديكور عصري أو كلاسيكي. التابلوه من القطع الملهمة، التي تتمتع بسحر خاص. إذ يزين التابلوه الحائط، ويبرز جماله بشكل أكبر. لذلك نجد أن كافة المقبلين على الزواج، أو الراغبين في تغيير ديكور منزلهم؛ يقبلون على اقتناء تابلوهات غير تقليدية. من الجدير بالذكر أن التابلوه المودرن عندما يوضع في منزلك، يتطلب اتباع مجموعة معينة من القواعد؛ وهذا لكي لا تفسدي جمال شكله بخطأ في التنسيق على جدران منزلك. لذا نستعرض في هذا المقال كل ما يتعلق بالتابلوهات الحديثة، وطريقة تنسيقها مع باقي قطع ديكور منزلك.

أين أجد اشكال تابلوهات مودرن غير تقليدية؟

هذا السؤال يطرحه الكثيرون من عشاق التابلوهات، فالعثور على تابلوه جيد الصنع وغير تقليدي أصبح أمر في غاية الصعوبة. لكن مع ليجاسي جاليري ستتمكن من الحصول على هذه المزايا، بل ومعها السعر المميز الذي يتناسب مع مختلف العملاء.

لكن اختيار التابلوه  يجودة رائعة وسعر مناسب والشكل الغير تقليدي ليست فقط المقاييس الرئيسية لاختيار التابلوه. فهناك مجموعة من العوامل الأخرى التي تساعد على اختيار تابلوه مثالي، لإضافة لمسة سحر في منزلك.

ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف بشكل أكبر على أهم عوامل اختيار التابلوه المثالي.

 

عوامل اختيار التابلوه المثالي

سنتعرف الآن على أبرز العوامل التي ستساعدك على اقتناء التابلوه المثالي:

  • مكان التابلوه: عليك تحديد المكان الذي سيوضع به التابلوه قبل أي شيء. فالتابلوه الذي سيوضع في غرفة النوم، بالطبع سيختلف عن التابلوه الذي سيوضع في غرفة الأطفال. لذلك يجب تحديد المكان الذي سيتم وضع التابلوه فيه قبل العزم على الشراء.
  • التابلوهات المتعددة: عندما تختار وضع أكثر من تابلو على نفس الحائط عليك مراعاة توازن التابلوهات. إما تضع كل التابلوهات في نفس المستوى، أو تقوم بوضع التابلوهات بشكل هرمي.
  • المسافة بين التابلوهات: ليس من الجديد أن تختار تابلوهات متعددة وتضعها إلى جانب بعضها البعض بدون مسافات. يجب عليك ترك مسافة لا تقل عن 5 سنتيمترات بين بعضها البعض.

وهذا إلى جانب تناسب حجم التابلوه مع مساحة الحائط، وتناسق ألوان التابلوه مع ألوان الأثاث والحوائط في منزلك.

أنواع التابلوهات 2022

هناك مجموعة متنوعة من أشكال التابلوهات وأنواعها، لذا سنقدم لك الآن هذه الأنواع حتى تتمكن من اختيار النوع الأنسب لمنزلك:

  • اللوحات الزيتية: هذه التابلوهات تكون مرسومة بالألوان الزيتية، ولا يمكن حصرها في لوحات الطبيعة فحسب. هناك مجموعة مختلفة من أشكال اللوحات الزيتية، كل ما عليك فقط اختيار الشكل المتناسق مع باقي قطع المنزل.
  • التابلوهات الخشبية: هناك تابلوهات ذات رسومات مطبوعة على الخشب، هذه التابلوهات تعتبر أحد أكثر التابلوهات شيوعا. فقط عليك اختيار الرسم الملائم لنوع الديكور، سواء كان ديكور مودرن أو كلاسيك.
  • القماش: التابلوهات القماش كذلك من أنواع التابلوهات المفضلة لدى عشاق الفن الغير تقليدي.
  • السيرما: هذا النوع يعتبر من أجود الأنواع في التابلوهات، إذ يتم عملها بواسطة خيوط السيرما التي تستخدم بالتطريز.
  • الايبسون: يعتبر القماش المستخدم في هذا النوع من التابلوهات من أنواع القماش غالية الثمن. يتم وضع التابلوهات الايبسون بالصالونات الفخمة، والتي تتسم بالطابع الكلاسيكي إلى حد كبير.

وكما نعلم أن هناك تابلوهات تتسم بالطابع الكلاسيكي، وتابلوهات تتسم بالطابع الحديث “المودرن”. لكن اختيارك لشراء أي نوع من هذه الأنواع يترتب على أساس ديكور المنزل، أو بالأحرى ديكور الغرفة التي سيوضع بها هذا التابلوه.

Sending
تقييمات الاعضاء
0 (0 اصوات)