مواضيع

تابلوهات مودرن D3 .. زين حوائط منزلك

تابلوهات مودرن 3d

تابلوهات مودرن D3 من التابلوهات التي نالت شهرة واسعة في الوطن العربي والعالم خلال السنوات الأخيرة، خصوصا مع انطلاق صيحة الديكورات ثلاثية الأبعاد على مستوى العالم. يذكر أن التابلوهات المودرن كانت ولازالت جزء مهم من كل ديكور مودرن في المنازل، بينما ظهور تابلوهات ثلاثية الأبعاد أحدث طفرة في عالم الديكور. لهذا نقدم لك من خلال المقال التالي كيفية انتقاء تابلوهات مودرن D3، وكيفية الحصول عليها بأسعار جيدة. كما نتعرف على قواعد وضع التابلوهات الثلاثية الأبعاد على الحائط، للحصول على ديكور مثالي.

تابلوهات مودرن D3

إذا كنت من الراغبين في عمل ديكور جديد في منزلك، ننصحك بتجربة شراء تابلوهات مودرن D3. فالتابلو ثلاثي الأبعاد يعتبر من الصيحات الأحدث في الديكور، لذا يتسارع على تطبيقه الكثيرون وخصوصا من عشاق التجديد.

التابلوه ثلاثي الأبعاد قطعة أنيقة تزين منزلك، وتجعله منزل غير تقليدي على الإطلاق. وهذا التابلوه فكرته تقوم على الأشكال الغير تقليدية، إذ يتم رسمه بدقة واحترافية كبيرة تشبه الواقع. لذلك ينجذب الكثيرون إلى هذا شراء أشكال مختلفة من هذا التابلوه في المنزل، لكونه من قطع الديكور المبهرة.

إذا رغبت في شراء تابلوهات مودرن D3 غير تقليدية، ننصحك بالاطلاع على تشكيلة التابلوهات التي تعرضها legacy gallery. هذه التشكيلة التي تتميز بالتنوع والاختلاف والسعر التنافسي.

تابلوهات مودرن D3

خطوات تنسيق تابلوهات مودرن D3 في منزلك

إذا كنت ترغب في شراء تابلو مودرن ثلاث الأبعاد، ننصحك بقراءة النصائح التالية للتعرف على الطريقة المثلى لتنسيق التابلوهات.

  • اختيار الشكل المناسب: تنسيق التابلوه ثلاثي الأبعاد يتطلب منكِ اختيار الشكل المناسب لديكور الغرفة، فالتناسق مع باقي قطع الديكور أمر هام جدا للحصول على الشكل المثالي الذي تبحث عنه.
  • اللون: اقتناء تابلوه ثلاثي الأبعاد لا يتناسب مع ألوان حائط الغرفة أمر قد يفسد شكل التابلوه. لذلك ننصحك دائما باختيار لون تابلوه يلائم لون الحائط الذي ستقوم بوضعه عليه.
  • حجم التابلوه: لا يمكن اقتناء تابلوه سواء ثلاثي الأبعاد أو غير ثلاث الأبعاد إلا بعد قياس مساحة الحائط، ومعرفة الحجم المثالي للتابلوه.
  • نوع التابلوه: غالبا ما يكون الديكور المودرن متماشيا مع قطع أنتيك وتابلوهات مودرن، وهذا أيضا في حالة التابلوهات الكلاسيكية. لذلك ننصحك بتحديد نوع الديكور، لاختيار نوع التابلوه المتماشي مع ديكور منزلك.

وفي legacy gallery نساعدك على اختيار التابلوه المثالي لمنزلك، كما نضمن لك الحصول على أفضل صيحة في التابلوهات على الإطلاق.

علاقة التابلوهات بالإضاءة

هناك علاقة وطيدة بين الديكور والإضاءة، فالإضاءة جزء لا يتجزأ من الديكور وإبراز جماله. لذلك دائما ما نجد مهندسي الديكور يهتمون بإضاءات المنازل على وجه خاص.

أما عن علاقة التابلوهات بالإضاءة، فهناك علاقة قوية تربط بين الإضاءة والتابلوهات بشكل عام.  لذا ننصحك بتسليط إضاءة على اللوحات التي ستقوم بوضعها في منزلك، وهذا لإبراز جمال اللوحة. وخصوصا إن كنت من عشاق اللوحات ثلاثية الأبعاد، فهذا سيجعل اللوحات بحاجة إلى إضاءة لإظهار روعة تفاصيلها.

تابلوهات مودرن D3

التابلوهات والأثاث

ترتبط التابلوهات بنوعية الأثاث ومقاييسها، لذلك نجد أن هناك علاقة بين اختيار التابلوه المناسب وتنسيقه مع أثاث المنزل. لذا ننصحك باختيار لوحات متناسبة في مقياسها مع أثاث منزلك، ومتناسبة مع نوعه وطرازه. على سبيل المثال لا يمكنك إحضار تابلوهات ذات حجم كبير، ومحاولة تنسيقها مع أثاث ذو مقاييس أقل. فهذا بالتأكيد سيخلق نوع من عدم التوازن مع باقي عناصر المنزل، مما يؤدي إلى إفساد جمال التابلوه وجمال الديكور على حد سواء. لذلك ننصحك بمراجعة أشكال التابلوهات المتوفرة، ومن ثم اختيار التابلوه الأمثل من حيث الشكل والمقياس والنوع.

Sending
تقييمات الاعضاء
0 (0 اصوات)