مواضيع

اشكال كوفي كورنر غير تقليدية 2022

اشكال كوفي كورنر

اشكال كوفي كورنر الغير تقليدية من الأشياء التي تشغل بال الكثير من محبي التجديد. الكوفي كورنر هو واحد من أهم المقتنيات الحديثة للمنازل، لذلك عند العزم على شراء الكوفي كورنر ستقع في حيرة الاختيار، وهذا بسبب تنوع الأشكال والألوان. لكن من خلال المقال التالي سوف نطلعك على كل شيء يخص ركن القهوة، وسوف نستعرض بشكل أكبر أماكن وضعه بشكل مميز. كذلك سنتعرف على ألوان الكوفي كورنر الأفضل لعام 2022.

اشكال كوفي كورنر غير تقليدية

هل تود شراء اشكال كوفي كورنر غير تقليدية؟
بالطبع يمكن شراء أشكال مختلفة من الكوفي كورنر، أو كما يسمى بالعربية “ركن القهوة”. فلقد أصبح هذا الركن من الأركان الهامة في كل منزل جديد. يوفر ركن القهوة العديد من الأشياء لمنزلك؛ أولها الشكل العصري. فالكوفي كورنر ذو الشكل الغير تقليدي سيعطي لمنزلك منظرا عصريا بشكل أكبر.

لكن قبل العزم على تطبيق الكوفي كورنر في منزلك الجديد، هل سألت نفسك ما هو الشكل الذي يلائم مساحة منزلك؟
سنقدم لك من خلال المقال التالي الشكل المناسب لكل منزل، وما هي معايير اختيار ركن القهوة المثالي.

معايير اختيار ركن القهوة

سنتعرف الآن على مجموعة من معايير اختيار الـ Coffee Corner:

  • المساحة: إن كانت مساحة المنزل ضيقة فليس شرطا أن تقوم بشراء الكوفي كورنر التقليدي، يمكنك عمله بشكل بسيط في مساحة ضيقة فقط من المنزل.
  • ديكور المنزل: من الضروري أخذ ديكور منزلك في الاعتبار، وهذا حتى لا تختار شكل كوفي كونر غير ملائم مع الشكل العام لديكور المنزل.
  • اللون: قبل تصميم ركن القهوة عليك اختيار ألوانه بشكل دقيق، ومن الأفضل أن تقوم بتصميم ركن قهوة ذو لون حيادي.

هذه كانت المعايير الثلاث التي من الواجب أخذها في الاعتبار عند اختيار ركن القهوة في المنزل.

أماكن وضع الكوفي كورنر

يمكنك وضع ركن القهوة في أماكن متفرقة من المنزل، وهذه الأماكن تتمثل في الآتي:

  • البلكونة: بعض الأشخاص قد يندهشون من وضع ركن للقهوة في الشرفة، لكن هذا الاقتراح رائع. فإن كانت الشرفة تستوعب وضع الكوفي كورنر، لا تتردد وقم بوضعه على الفور.
  • المطبخ: يعتبر المطبخ المكان الرئيسي لصنع المشروبات، لذا إن تم وضع الكوفي كورنر به لن يكن شيئا غريبا و يمكنك اعتماده إن كانت مساحة المطبخ تستوعب وضعه.
  • غرفة المعيشة: الديكورات العصرية التي تعتمد على استغلال المساحات قد قدمت ديكورات تعتمد على وضع ركن للقهوة في غرفة المعيشة.

هذه الأماكن الثلاث هي الأماكن المخصصة لوضع ركن القهوة. يمكنك اعتماد المكان المناسب، والذي تتوفر به مساحة فارغة بدون خلق ازدحام بالمكان.

ألوان الكوفي كورنر

تختلف ألوان الكوفي كورنر وتتفاوت حسب الديكور العام للمكان، لكن في الغالب يتم اعتماد ألوان محايدة وهادئة في صنع هذا الركن.

  • الأبيض: من الألوان الرائع لركن القهوة في المنازل العصرية، فالأبيض دائما يعبر عن الهدوء والسلام، وهو من الألوان المحايدة التي تلائم كل الديكورات.
  • الألوان الترابية: بما أن القهوة لونها ترابي، فمن الجيد أن تستخدم هذا في اختيار لون الكوفي كورنر أيضا. مع إضافة قطع ديكور ذات لون فاتح، وهذا حتى تحقق توازن بالشكل العام لركن القهوة.
  • اللون الأسود: كذلك يعتبر اللون الأسود من الألوان التي تنُم عن الفخامة والرقي، كما أنه من الألوان العصرية في المنازل. لذا يمكنك استغلال ذلك في اختيار ركن القهوة بهذا اللون.

والآن يمكنك اختيار ركن القهوة الذي يلائم منزلك وذوقك بكل سهولة، المهم أن تختار التصميم الأنيق الذي يتمتع بجودة عالية.

Sending
تقييمات الاعضاء
0 (0 اصوات)