مواضيع

أحدث ساعات حائط بأفضل الأسعار في مصر 2022

أحدث ساعات حائط

أحدث ساعات حائط بأفضل الأسعار من الأشياء التي يبحث عنها عشاق الديكور، فساعة الحائط من القطع الرئيسية في الديكور. تعتبر ساعات الحائط جزء لا يتجزأ من أي منزل، وهي من الأغراض الرئيسية التي يتم شرائها ضمن أغراض الديكور . لذلك نقدم من خلال هذا المقال كل ما يخص ساعات الحائط، بعرض أحدث تشكيلات الساعات، وكيفية اختيار الساعة المثالية للمنزل. كذلك سنتعرف بشكل أكبر على أنواع الساعات المتواجدة في السوق، ومميزات كل نوع. ولن ننسى عرض معايير وضع ساعة الحائط في منزلك بشكل احترافي، لزيادة الشكل الجمالي للديكور.

أحدث ساعات حائط بأفضل الأسعار

العثور على أحدث ساعات حائط بأفضل الأسعار أمر يمكنك الحصول عليه من خلال ليجاسي جاليري. إذ نقدم من خلال الجاليري تشكيلة رائعة من ساعات الحائط الحديثة، التي تتسم بالشكل الكلاسيكي والمودرن. يمكنك الاختيار من بين تشكيلة متفاوتة من ساعات الحائط المتواجدة في السوق.

إذا كنت من محبّي اقتناء ساعات فريدة من نوعها، ننصحك بأخذ جولة في أقسام الساعات المودرن، وكذلك الساعات الخشبية. والفرق بين كل نوع في التصميم الخارجي له، واختيار هذا التصميم يعتمد على ديكور الغرفة التي سيتم وضع الساعة بها.

من الجدير بالذكر أن ديكور الغرفة عليه عامل كبير باختيار نوع ساعة الحائط وشكلها. ومن خلال المقال التالي سنتعرف على المعايير التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار الساعة.

وفيما يلي نستعرض أشكال أحدث ساعات حائط مقدمة في الجاليري:

أنواع ساعات الحائط

تقدم ليجاسي جاليري مجموعة متنوعة من أنواع ساعات الحائط الفريدة من نوعها، هذه الساعات تتمثل في التشكيلة التالية:

  • ساعات غرفة المعيشة: تقدم ليجاسي جاليري ساعات لغرفة المعيشة ذات أشكال مختلفة، تتسم باختلاف الألوان والصور.
  • المطبخ: وفر ليجاسي جاليري ساعات للمطبخ تحمل أشكالا لها علاقة بالمأكولات والمشروبات، حتى تتماشى مع المكان.
  • ساعات غرف الأطفال: كذلك يقدم الجاليري ساعات لغرف الأطفال ذات أشكال رائعة وألوانها هادئة تتماشى مع ديكورات غرف الأطفال.

وهناك أيضا ساعات مودرن 3D. هذه الساعات تقدمها Legacy Gallery من خلال قسم خاص. يضم قسم الساعات المودرن ثري دي مجموعة متنوعة من الساعات ذات الأشكال ثلاثية الأبعاد، هذه الأشكال تتماشى مع الديكور العصري ” المودرن”، لذا يتم اعتمادها فقط في الغرف التي تحتوي على قطع أثاث عصرية.

بينما الساعات الخشبية الكلاسيكية، فهي تتماشى مع الديكورات الكلاسيكية. لذا ننصحك عند اختيار ساعة الحائط أن تأخذ في الاعتبار نوع ديكور منزلك.

قواعد اختيار ساعة الحائط

سنتعرف الآن على قواعد ومعايير وضع ساعة الحائط في المنزل، فساعة الحائط تشبه التابلوهات؛ ترتبط بمجموعة من القواعد التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار الساعة المثالية لمنزلك.

  • مكان الساعة: قبل الإقبال على شراء ساعة حائط يجب أولا تحديد المكان الذي سيتم وضعها به، وهذا حتى لا تقع في حيرة بعد شراء الساعة، مما يضطرك إلى اختيار مكان عشوائي.
  • حجم الساعة: من عوامل اختيار الساعة المثالية اختيار حجمها بدقة، إذ يجب أن يتناسب حجم الساعة مع مساحة الحائط الذي ستوضع عليه.
  • نوع الديكور: عليكِ اختيار ساعة حائط تتناسب مع نوعية الديكور الذي تعتمده في منزلك، فالساعات المودرن بالتأكيد ستظهر بشكل أفضل إن تم وضعها في ديكور عصري، وعلى العكس بالساعات الكلاسيك ذات الإطار المعدني، من الأفضل أن توضع بديكور كلاسيكي أيضا.
  • الإضاءة: لا يمكنك تثبين الإضاءة على الساعة، وهذا لأن الإضاءة قد تفسد ظهور عقارب الساعة، وبالتالي لن تتمكن من الاستفادة من الساعة ومعرفة الوقت.

بذلك نكون قد قدمنا إليك كل ما يخص ساعات الحائط في المنزل، كل ما عليك اختيار الساعة المثالية لإضافة لمسة مختلفة إلى منزلك.

Sending
تقييمات الاعضاء
0 (0 اصوات)