مواضيع

أفضل ساعات حائط مودرن 2022

ساعات حائط مودرن

إيجاد ساعات حائط مودرن لم يعد أمرا صعبا كما كان من قبل، إذ توفر العديد من منافذ بيع مستلزمات الديكورات ساعات حائط بأشكال مختلفة. لكن ليس المهم في ساعة الحائط شكلها فحسب، فمن المهم أيضا جودة صنعها. لذلك سوف نتعرف من خلال المقال التالي على مراكز بيع أفضل ساعات حائط مودرن لعام 2022، كما نتعرف على أفضل الأشكال المناسبة لهذا العام. وفي المقال التالي نستعرض سويا مدى ملائمة كل نوع من الساعات لغرف منزلك، وهذا حتى تتمكن من تنسيق الساعات بشكل مثالي.

ساعات حائط مودرن

الساعات المودرن هي تلك الساعات العصرية التي تتميز بشكلها الجديد، فالساعة المودرن تتميز بالشكل الغير تقليدي للساعات. وإذا كنت تبحث عن ساعات حائط مودرن غير تقليدية فلن تجد أفضل من الساعات المقدمة في ليجسي جاليري. إذ يقدم الجاليري تشكيلة واسعة من الساعات المودرن، هذه التشكيلة يمكنك الاختيار من بينها بكل حرية.

ليجسي جاليري يقدم أحدث الساعات بأسعار تنافسية، كما يمكنك من الطلب عبر الموقع الإلكتروني بكل سهولة. كل ما عليك فقط تصفح أقسام الموقع، واختيار ما تحتاجه من الجاليري، من ثم استكمال خطوات الشراء التي تتسم بالسهولة.

وبعد التعرف على المكان المثالي لشراء الساعات الأفضل على الإطلاق، سنتعرف الآن على المزيد بشأن كيفية اختيار الساعة المناسبة لمنزلك.

الفرق بين الساعات المودرن والثري دي

تعتبر الساعات المودرن الثري دي جزء من الساعات المودرن بشكل عام، فالساعات ثلاثية الأبعاد تتوفر بأشكال مختلفة في السوق. وما يميز الساعة الثري دي أنها غير تقليدية. أما عن الساعات المودرن بشكل عام فهي ساعات رائعة وذات أشكال متجددة باستمرار. يوفر ليجاسي جاليري ساعات مودرن تناسب كل من:

  • غرفة النوم.
  • حجرة المعيشة.
  • المطبخ.
  • غرفة الأطفال.
  • السفرة.

يمكنك بكل بساطة اختيار الشكل الملائم لكل غرفة، وهذا سهله عليك ليجسي جاليري. إذ يوفر الموقع قسم مخصص للساعات الخاصة بكل غرفة من غرف منزلك. كل ما عليك تصفح القسم، واختيار الساعات الملائمة لمنزلك من بين تشكيلة من أفضل الساعات.

أيهما أفضل الساعات الكلاسيك أم المودرن؟

هذا السؤال يسأله الكثير من المقبلين على شراء ساعة حائط أو مجموعة من الساعات، فالبعض يعتقد أن الساعات الكلاسيك أكثر فخامة ورقي وهي الأقيم. بينما هذا الاعتقاد خاطئ..
اختيار ساعة الحائط يعتمد على مجموعة من العوامل، هذه العوامل تتمثل في التالي:

  • نوع الأثاث من أبرز عوامل اختيار الساعة، فالديكورات الكلاسيكية تلائمها الساعات الكلاسيك، بينما الديكورات العصرية بالطبع تلائمها الساعات المودرن والثري دي.
  • لون الحائط كذلك من عوامل اختيار الساعة المثالية للغرفة، إذ يجب أن يتواجد توازن بين لون الحائط والساعة.

هذا بالإضافة إلى أخذ مساحة الحائط الذي ستوضع عليه الساعة في الاعتبار، وهذا لاختيار المقاس الأفضل للساعة.

أحدث صيحات ألوان الساعات 2022

الألوان في الديكورات من العناصر المتغيرة باستمرار، لذا في بعض السنوات نجد أن الألوان الفاتحة هي الرائجة؛ وفي سنوات أخرى نجد أن الألوان الداكنة هي الأكثر رواجا.

وفي عام 2022 تعتبر الألوان المشرقة والمبهجة ستكون الأكثر رواجا، لذا ستحتاج في منزلك إلى توظيف هذه الألوان لمواكبة الموضة. لهذا ننصحك أن تعتمد هذه الألوان للدهانات، وفي هذه الحالة ستحصل على الساعات والتابلوهات بألوان محايدة. أو أن تعتمد على الألوان المحايدة في الدهانات، وهنا يمكنك شراء قطع ديكور وأثاث بألوان مشرقة. ولا تنسى أن تحقيق التناغم بين الألوان المحايدة والساطعة أمرا هاما، حتى تحصل على منزل أحلامك الذي يتسم بالتوازن اللوني.

Sending
تقييمات الاعضاء
0 (0 اصوات)